أمـين عام الرئاسـة يستقبل رئيس بلديـة بيتونيا

أمـين عام الرئاسـة يستقبل رئيس بلديـة بيتونيا
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم في مكتبه بمقر الرئاسة اليوم ، رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة ووفد مرافق له  الذي ضم مدير عام البلدية محمد مجدوبة ورئيس قسم العلاقات العامة ثائر الطاهر.

واطلع أمين عام الرئاسة من بلدية بيتونيا على اوضاع المدينة وجهود البلدية على الصعيد التطويري وطرح مشاريع جديدة تهدف لخدمة ابناء المدينة،  خاصة فيما يتعلق بمشاريع البنية التحتية وبناء المدارس وتعزيز عمل الكادر الطبي في المركز الصحي .

واكد عبد الرحيم دعمه لرئيس بلدية بيتونيا والمجلس البلدي في خطته التطويريه والتي تسعى للنهوض بواقع المجتمع على كافة الاصعدة، مشيراً الى أن مهام البلدية لا تنحصر فقط في تقديم الخدمات بل لهم صفة قيادية فيما يتعلق بتوعية المجتمع سياسياً وثقافياً اضافة الى تقوية الروابط الاجتماعية، مشيداً بما يقوم به رئيس البلدية من خلال دعم مبادرات الطلبة الخاصة بمقاطعة بضائع الاحتلال وترسيخ مبدأ حق العودة الى اراضيهم التي هجروا منها في العام 48.

وشكر أمين عام الرئاسة وفد بلدية بيتونيا وتحدث عن أهمية مقاطعة بضائع الاحتلال والتي انطلقت ضمن حملة موحدة من مدينة بيتونيا  ليتم تعميمها بعد ذلك على كافة محافظات الوطن.

من جانبه شكر دولة أمين عام الرئاسة، مؤكداً انه والمجلس البلدي يمضون بخطى ثابتة نحو تعزيز الشراكة المجتمعية وبناء مؤسسة قادرة على مواجهة كافة الصعوبات، مشدداً على أن مدينة بيتونيا ستبقى دوماً الاوفى لدماء الشهداء وعذابات الجرحى ونضالات الاسرى  .