أبو هولي: نادي غزة الرياضي قلعة وطنية ورياضية شامخة

أبو هولي: نادي غزة الرياضي قلعة وطنية ورياضية شامخة
رام الله - دنيا الوطن
أكد النائب الدكتور احمد أبو هولي مفوض الأندية والاتحادات الرياضية بالهيئة القيادية العليا ان نادي غزة الرياضي يمثل قلعة وطنية ورياضية كبيرة لما يمتلكه من تاريخ طويل وطنيا ورياضيا.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها برفقة المكتب الحركي الرياضي المركزي لمقر النادي وكان في استقبالهم الوزير فاروق الافرنجي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

وأضاف أبو هولي أن هذه الزيارة تاتي في ظل حملة التواصل الرياضي التي تقوم بها المفوضية والمكتب الحركي من أجل زيارة الأندية والالتقاء مع مجالس اداراتها للتعرف على مشاكلها وهمومها والعمل سويا من اجل الخروج بنتائج إيجابية مما ينعكس بالخير على الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة .

من جانبه شكر الوزير الافرنجي النائب أبو هولي والمكتب الحركي على هذه الزيارة، واستعرض أبرز المشاكل التي تواجه نادي غزة الرياضي خاصة والأندية الفلسطينية عامة والتي تتعلق بالوضع المالي الصعب في ظل المصاريف الكبيرة التي تتكبدها الأندية من اجل الاستمرار في النشاطات الرياضية.

وطالب الافرنجي بضرورة العمل على زيادة منحة السيد الرئيس وحصة الأندية في قطاع غزة من الشركة الراعية للدوري الممتاز، لأن ذلك من شأنه ان يخفف من الازمة المالية التي تواجهها الأندية.

التعليقات