الإعلام العبري: إطلاق صاروخ من سيناء نحو المستوطنات الإسرائيلية

الإعلام العبري: إطلاق صاروخ من سيناء نحو المستوطنات الإسرائيلية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الإعلام العبري، أنه تم إطلاق صاروخ من سيناء مساء اليوم الثلاثاء، سقط في منطقة مفتوحة في المستوطنات الإسرائيلية.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "تم تحديد إطلاق صاروخ من سيناء نحو الجنوب، ولم يتم تنشيط صافرات الإنذار؛ لأن الصاروخ كان موجهاً نحو منطقة مفتوحة، ويجري التحقيق في الأمر".

التعليقات