الإعلام العبري: إطلاق صاروخ من سيناء نحو المستوطنات الإسرائيلية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن الإعلام العبري، أنه تم إطلاق صاروخ من سيناء مساء اليوم الثلاثاء، سقط في منطقة مفتوحة في المستوطنات الإسرائيلية.
بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "تم تحديد إطلاق صاروخ من سيناء نحو الجنوب، ولم يتم تنشيط صافرات الإنذار؛ لأن الصاروخ كان موجهاً نحو منطقة مفتوحة، ويجري التحقيق في الأمر".
أعلن الإعلام العبري، أنه تم إطلاق صاروخ من سيناء مساء اليوم الثلاثاء، سقط في منطقة مفتوحة في المستوطنات الإسرائيلية.
بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "تم تحديد إطلاق صاروخ من سيناء نحو الجنوب، ولم يتم تنشيط صافرات الإنذار؛ لأن الصاروخ كان موجهاً نحو منطقة مفتوحة، ويجري التحقيق في الأمر".

التعليقات