بنك الإسكان فروع فلسطين يعلن إطلاق حملة جوائز حسابات التوفير

بنك الإسكان فروع فلسطين يعلن إطلاق حملة جوائز حسابات التوفير
رام الله - دنيا الوطن
أعلن بنك الإسكان فروع فلسطين، عن إطلاق حملة جوائز حسابات التوفير الخاصة بالعام 2018 باسم "انسى رزنامة زمان.. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"، لتصل قيمة الجائزة الكبرى إلى 100,000 دينار، تقدم في حزيران/ يونيو، وأخرى في شهر كانون الأول/ ديسمبر، وذلك سعياً من البنك لتشجيع الادخار لدى العملاء القائمين والمحتملين، ومنح جميع هؤلاء من أصحاب الرواتب، وربّات البيوت، وأصحاب الأعمال، والتعليم العالي والمهني، والحرفيين والأطفال، فرصاً جديدة للفوز بجوائز مجزية.

وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال السيد محمد البرغوثي المدير الإقليمي في البنك: إنّ الحملة تمنح العملاء من المدّخرين، فرص الفوز بجائزة كبرى بقيمة 100,000 دينار مرتين سنوياً و لفائزين اثنين في كل من شهري حزيران/ يونيو، وكانون الأول/ ديسمبر، هذا إلى جانب جائزة شهرية بقيمة 50,000 دينار، تمنح لفائز واحد (عدا  شهري حزيران/ يونيو، وكانون الأول/ ديسمبر)، بالإضافة الى جوائز شهرية أخرى فئة ألف دينار، يتم منحها لخمسة فائزين بواقع خمسة آلاف دينار شهرياً.

يشار إلى أنّ حملة "انسى رزنامة زمان.. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"، تستمر على مدار العام 2018، وتتيح الفرصة لأصحاب حسابات التوفير، التي يزيد أدنى رصيدهم عن 200 دينار أو ما يعادلها بعملة الشيكل أو الدولار، الدخول في السحوبات على جوائز هذه الحملة. 

ويأتي إطلاق الحملة انسجاماً مع سياسة البنك التي تستهدف تشجيع عادة الادخار، وإدراكه لأهمية حسابات التوفير لأصحابها، وتقديراً من البنك لعملائه لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة.

التعليقات