وفد من اقليم القدس يزور عائلة الأسير المقدسي جون وليم قاقيش

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد حركة فتح إقليم القدس متمثل بمسؤول ملف الأسرى في إقليم القدس عوض السلايمة  ، امس منزل الأسير المقدسي جون وليم قاقيش (23 عاما) في عقبة البطيخ داخل أسوار البلدة القديمة في القدس المحتلة.

وبدوره حيّا مسؤول ملف الأسرى في إقليم القدس عوض السلايمة، قوة وصبر الاسير جون والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحيه ووقوفه الى جانب إخوانه المسلمين خلال الوقفات الاحتجاجية على أبواب المسجد الاقصى المبارك، ومساعدة المصلين خلال شهر رمضان ضمن لجنة النظام.

واضاف السلايمة، في مدينة القدس لا فرق بين مسلم ومسيحي، لأن النضال والتضحيات واحدة أمام كافة التصعيد الاحتلالي بحق الحجر والبشر في المدينة.

و تحدث عن جملة الاسير جون الشهيرة في رده على قوات الاحتلال، فكان الاسير يرد بان هواه مقدسي اسلامي، فالمسيحي والمسلم يهب لنصرة المقدسات الدينية والمدينة المقدسة.

ومن الجدير بالذكر ان محكمة الاحتلال اصدرت حكما جائرا بحق الاسير المقدسي جون وليم قاقيش، بالسجن (11 عاما) بعد أن أصدر حكم سابق بالسجن (9 سنوات)، بالاضافة لفرض غرامة مالية بآلاف الشواقل تعويضاً لعائلة المتطرفين اليهود، بدعوى محاولة طعن بتاريخ 24-5-2015 داخل أسوار البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

التعليقات