بلدية سلواد تستقبل وفدا ألمانيا رفيع المستوى

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت بلدية سلواد صباح الثلاثاء 13/2/2018 وفدا رفيع المستوى من بنك التنمية الألماني(KFW)، كان على رأسه السيد هليموت غوجيس عضو لجنة الإدارة والمدير العام لإفريقيا والشرق الأوسط، وبرفقة ممثلين عن صندوق تطوير وإقراض البلديات وبحضور المجلس البلدي وموظفي البلدية. 

وتوجه الوفد في بداية زيارته إلى البلدة القديمة في سلواد، وقدم مهندس البلدية خالد يعقوب لهم نبذة قصيرة عن المشروع المنفذ في عام 2016 والممول من صندوق تطوير واقراض البلديات- المرحلة الثانية- الدورة الثانية، كما وأطلعهم على الاثار الايجابية لهذا المشروع على جميع الاصعدة، لاسيما الصعيد الاجتماعي والبيئة والبنية التحتية والناحية الجمالية للبلدة القديمة. 

وعلى صعيد متصل، توجه الوفد إلى مركز خدمات الجمهور الممول أيضا من صندوق تطوير وإقراض البلديات في عام 2015، ووضع سكرتير البلدية سمير الطويل الوفد في صورة الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين وما أثمر عنه من تسيير المعاملات بشكل سريع  إلى جانب تقديم المعلومات المحوسبة بدقة وشفافية.

وانتهز الطويل الفرصة ليقدم للوفد رؤية البلدية، التي تطمح للوصول إلى ان تكون بلدية إلكترونية حتى الوصول إلى بلدية ذكية، مع إشارته إلى أهمية تقديم الدعم المادي من المانحين، وشاكرا في الختام، الوفد، على زيارته ومؤكدا على  تعضيد التعاون بين الطرفين. 

ومن جانبه، أبدى الوفد الزائر إعجابه بمشروع البلدة القديمة وأثنى على الجهود التي بذلتها البلدية لإخراجه بهذا الشكل المميز، إلى جانب إشادتهم بمركز خدمات الجمهور، متوجهين بالشكر للبلدية على حسن الاستقبال والضيافة.