عاجل

  • يديعوت أحرونوت: اندلاع حريقين في ياد مردخاي وناحال عوز بفعل طائرات ورقية حارقة من غزة

فضيحة جنسية تطارد ممثل بوليود جيتندرا والضحية "إبنة عمه"

فضيحة جنسية تطارد ممثل بوليود جيتندرا والضحية "إبنة عمه"
ممثل بوليود جيتندرا
رام الله - دنيا الوطن
إتهام جديد للممثل الأمريكي بوليوود جيتندرا بالإعتداء الجنسي، وهذه المرة من قِبل إبنة عمه،  فيما وصف الممثل 75 عاما التهم بأنها "لا أساس لها"، وجهد بائس من قبل منافس لتعطيل أعماله.

وقد ادعت ابنة عمه أن الاعتداء وقع عندما كان الممثل يبلغ من العمر 28 عاما وكانت هي في الثامنة عشر من عمرها، عندما طلب الممثل من والدها الأذن بأخذها إلى تصوير فيلم حيث اعتدى عليها جنسيا.

وقد تشجعت لتحدث عن محنتها بعد حملة بعد حملات التوعية النسوية (#MeToo) العالمية، حيث تبادل ملايين الضحايا قصصهم، وأخيرا قررت تقديم شكوى للشرطة بعد وفاة والدها. بحسب صحيفة khaleejtimes.

ووفقا للشكوى، وقع الحادث في يناير 1971، عندما كانت الضحية 18 سنه، وكان جيتندرا 28 عاما، وقد حدث ذلك عندما "رتب" للضحية للانضمام اليه من نيودلهي إلى شيملا في فيلم، وادعيت الضحية انه في الليلة التي وصلوا فيها إلى شيملا، عاد جيتندرا إلى الغرفة وهو ثمل، واعتدي عليها جنسيا.

وردا على الاتهامات، قال المحامي رضوان صديقي في بيان له "في المقام الأول موكلي (جيتندرا) نفي على وجه التحديد وبشكل قاطع أي حادث من هذا القبيل".

وأضاف "الادعاءات التي لا أساس لها والمثيرة للسخرية والملفقة" لا يمكن ان تنظر فيها أي محكمه قانونيه أو وكالات إنفاذ القانون بعد مرور ما يقرب من 50 سنه.

وقال "على إية حال، فان توقيت هذه الشكوى الواهية لا يبدو الا جهدا بائسا قام به منافس غيور لتعطيل الانشطه التجارية لموكلي وشركته الموقرة".

التعليقات