جنرال إسرائيلي: إيران تقوض الاستقرار وسنواصل العمل بسوريا
رام الله - دنيا الوطن
اعتبر الجنرال الإسرائيلي يونيل ستريك قائد القيادة الشمالية، أن إيران تقوض استقرار المنطقة بأسرها، بحسب ما جاء على موقع القناة 12 العبرية.
وقال ستريك: "على الرغم من أننا لا نريد التصعيد، لكن سنواصل العمل في سوريا طالما اقتضى الأمر".
اعتبر الجنرال الإسرائيلي يونيل ستريك قائد القيادة الشمالية، أن إيران تقوض استقرار المنطقة بأسرها، بحسب ما جاء على موقع القناة 12 العبرية.
وقال ستريك: "على الرغم من أننا لا نريد التصعيد، لكن سنواصل العمل في سوريا طالما اقتضى الأمر".

التعليقات