الاسيران رجوب وحنتش يواصلان اضرابهما عن الطعام

رام الله - دنيا الوطن
يواصل الأسير المسن رزق الرجوب (61 عاما) القابع في عيادة سجن الرملة معركة الكرامة لليوم الثامن على التوالي، بسبب مراوغة إدارة السجون ونقضها للاتفاق المبرم معه بإحالة ملفه إلى قضية أو الإفراج عنه.

والأسير منير حنتش من قلقيلية، يستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم السادس، احتجاجا على عدم الوضوح في تحديد تاريخ الإفراج عنه، وعدم احتساب مدة اعتقاله الاداري ضمن فترة محكوميته البالغة 16 عاما.

وعائلة الأسير محمد يدك تؤكد أنه دخل في إضراب عن الطعام، نتيجة استمرار سياسية الإهمال الطبي بحقه حيث يُعاني من مشاكل في الرؤية، بسبب استمرار عزله المتكرر.

التعليقات