المجلس الإداري لمؤسسة الأمل للتنمية يعقد اجتماعه الأول هذا العام

رام الله - دنيا الوطن
عقد صباح اليوم السبت الموافق بمقر المؤسسة الاجتماع الدوري الأول برئاسة الدكتور عبدالله بامهدي رئيس مجلس إدارة المؤسسة حيث تم مناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمال المجلس أهمها التقارير الإدارية والفنية والمالية لعام 2017م والموازنة العامة لعام 2018م ويهدف إلى مناقشة أوضاع المؤسسة وسبل الارتقاء بها وتعزيز الايجابيات وتلافي نواحي القصور بما يمكن من تقديم خدمات أفضل للمستفيدين .

أفتتح الدكتور بامهدي الاجتماع مرحبا بالجميع ناقلا لهم تحايا المؤسس الدكتور عمر عبدالله بامحسون معبرا عن شكره للهيئة التنفيذية على ما بذلته من جهود في تنفيذ الخطة العامة للمؤسسة لعام 2017م وعن النجاحات التي حققتها في سبيل الرقي بأنشطة ومشاريع المؤسسة ، كما حث المشاركين ببرنامج استدامة 2 بمؤسسة العون للتنمية على تطبيق ما تم أخذه في البرنامج والاستفادة من تجارب الآخرين مما سيكون له الأثر في أداء أفضل بما يخدم شريحة كبيرة من طلاب العلم والمستفيدين من أنشطة ومشاريع المؤسسة .

فيما تحدث الأستاذ / بازرعه أشاد بجهود وتضافر مجلس الادارة مع الهيئة الإدارية في التفاعل مع أنشطة ومشاريع المؤسسة حيث استعرض ماتم تحقيقه من إنجازات ونجاحات .

كما قدم الحاضرين عدد من الملاحظات والمقترحات بما يعزز من الأداء والتميز ، الجميع والاستفادة من تجارب الآخرين مما سيكون له الأثر في أداء أفضل في عمل المؤسسة.

التعليقات