الاحتلال يصدر (47) أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى بينهم صحفي
رام الله - دنيا الوطن
أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" (47) أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى، وذلك منذ بداية شهر شباط/ فبراير الجاري.
وبيّن محامي نادي الأسير الفلسطيني محمود الحلبي، اليوم الخميس، أن الاحتلال جدّد الاعتقال الإداري بحقّ الأسير الصحفي همام حنتش (26 عاماً)، لمدّة ستة شهور، وذلك للمرّة الثالثة، علماً أنّه معتقل منذ 15 شباط/ فبراير 2017.
أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر" (47) أمر اعتقال إداري بحقّ أسرى، وذلك منذ بداية شهر شباط/ فبراير الجاري.
وبيّن محامي نادي الأسير الفلسطيني محمود الحلبي، اليوم الخميس، أن الاحتلال جدّد الاعتقال الإداري بحقّ الأسير الصحفي همام حنتش (26 عاماً)، لمدّة ستة شهور، وذلك للمرّة الثالثة، علماً أنّه معتقل منذ 15 شباط/ فبراير 2017.

التعليقات