الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو يختتم فعاليات بطولة " فلسطين الثالثة للبومسي"

رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج
تحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية اختتم الإتحاد الفلسطيني للتايكواندو فعاليات بطولة فلسطين الثالثة للبومسي، والتي أقيمت في الصالة المغطاة لنادي غزة الرياضي ،حيث شارك في البطولة أكثر من 180 لاعبا ولاعبة يمثلون سبعة أندية من محافظات الوطن الجنوبية.

وقد بدأت المنافسات التمهيدية في تمام الساعة التاسعة صباحاٌ وسط أجواء تنافسية كبيرة بين المشاركين وفي تمام الرابعة بعد العصر بدأ حفل الافتتاح بطابور عرض الفرق المشاركة وتلاوة من الذكر الحكيم والسلام الوطني.

وألقى نائب رئيس الإتحاد دكتور إيهاب إسليم كلمة رحب فيها بالضيوف وشكر رئيس مجلس إدارة نادي غزة على حضوره وكذلك على استضافة البطولة ، كما شكر مجلس إدارة الاتحاد على الجهد الكبير في تنظيم هذه البطولة التي تقام للسنة الثالثة على التوالي .

كما وجه الشكر للاعبين واللاعبات الذين شاركوا في البطولة وأثنى على جهود المدربين والمستوى الرفيع الذي تم تقديمه ، كما وعد بأن يعمل مجلس الإدارة على تنفيذ "رزنامة" عام 2018 وبالتوافق مع الإتحاد المركزي ، كما قدم رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد الأستاذ أشرف السقا درع الاتحاد للوزير فاروق الإفرنجي رئيس نادي غزة الرياضي.

ثم خرجت الفرق المشاركة لتبدأ المنافسات النهائية، وسط تنافس كبير وأداء أكثر من رائع أشاد به جميع الحضور ، ثم تم توزيع الميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى.

وقد جاءت نتائج البطولة على النحو الاتي:

- كأس المرتبة الأولى نادي غزة الرياضي برصيد 273 نقطة بعد حصوله على 32 ميدالية ذهب و11 فضة و16 برونز

- وحصل نادي الأمل الرياضي على كأس المرتبة الثانية برصيد 78 نقطة بعد حصوله على 7 ميداليات ذهب و8 فضية و5 برونز

- كأس المرتبة الثالثة فحصل عليه نادي خدمات النصيرات بحصوله على 71 نقطة ب 5 ميداليات ذهب و8 فضة و 11 برونز .

- المركز الرابع من نصيب نادي الأقصى برصيد 64 نقطة ، 

التعليقات