فيديو:عمرو أديب عن الراقصة جوهرة :يعني ايه معاها"بدلة رقص"أمال حتشيل سماعة دكتور

فيديو:عمرو أديب عن الراقصة جوهرة :يعني ايه معاها"بدلة رقص"أمال حتشيل سماعة دكتور
الراقصة جوهرة
رام الله - دنيا الوطن
أخلت نيابة قسم الجيزة سبيل الراقصة الروسية "ايكاترينا أندريفا" والشهيرة بجوهرة والبالغة من العمر 31 عاما، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

القبض على جوهرة تم بعد اتهامها بالعمل بدون ترخيص، والتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز، حيث ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والأثار القبض عليها صباح الثلاثاء 6 من شهر فبراير.

في ذات السياق استكر الإعلامي عمرو أديب الاهتمام الكبي الذي أولته وسائل الإعلام المصرية لخبر التحقيق مع الراقصة الروسية الشهيرة بـجوهرة.

وقال أديب، في برنامجه كل يوم، إنه لم يكن هناك حوار في مصر على (فيس بوك) غير الموضوع ده، كل دقيقة، وكل ثانية، بيدخل طفل على الفيس بوك، وهو مش مؤهل للتعامل مع الكلام ده"، وأن "المصريين أبدعوا مع خبر الراقصة".

وسخر أديب من الحديث حول أحراز الراقصة، التي شملت بدلة رقص، وقال: "ما هي رقاصة، هيبقى معاها إيه، سماعة دكتور، رقاصة وبترقص ..أنا ببشركوا، إحنا رايحين كده، في ألف سلامة، سكتنا العتبة جزاز والسلم نايلو في نايلو".

 

وذكرت التحقيقات أنه تم تداول فيديو للراقصة كانت ترقص فيه ببدلة غير مطابقة للمواصفات، وأظهرت البدلة مفاتنها، ولم ترتدي تحتها شورت مما جعلها جسدها يظهر أكثر من المسموح به، كما تم اتهامها بالقيام ببعض الحركات التي تثير الغرائز.

وبمواجهة الراقصة اعترفت أن الفيديو خاص بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وواجهت تهمة العمل بدون ترخيص، حيث جاءت لمصر كسائحة ثم مارست مهنة الرقصة دون إذن.

التعليقات