فيديو وصور: أمواج تكرم بطل دوري جوال لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية

فيديو وصور: أمواج تكرم بطل دوري جوال لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية
خاص دنيا الوطن – محمد جلو
كرمت مؤسسة أمواج الرياضية، اليوم الثلاثاء، نادي خدمات البريج لكرة السلة الحائز على لقب بطل دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية لعامي (2017 - 2018) بعد فوزه على نادي خدمات المغازي، وذلك بفندق المتحف شمال بحر قطاع غزة.

وقال عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية: "إننا نشهد يوماً مميزاً بتتويج نادي خدمات البريج بطلاً لدوري جوال لكرة السلة، وإننا أمام عرس رياضي فلسطيني، وموسم رائع لكرة اليد والسلة والطائرة".

وأكد هنية، أن الرياضة هي لغة يُصارع بها الاحتلال الاسرائيلي في كل المحافل الدولية، مشيراً إلى ان هناك افتتاح لخمسة ملاعب معشبة بقطاع غزة في شهر نيسان/ ربيع الثاني المقبل، وسيتم افتتاح ملعب أخر في محافظة رفح في شهر تموز/ رجب المقبل بتمويل من المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أكد عمر شمالي المدير الاقليمي لشركة جوال، أن الشركة هي الراعي الأساسي والأول للرياضة الفلسطينية والرياضيين منذ أكثر من عشر سنوات، وهي الداعم والراعي الأول للمنتخب الوطني وصعوده للمركز (76) على العالم حسب تصنيف الفيفا.

وأشار شمالي إلى أن جوال تقوم برعاية جميع البطولات الرياضية، مشدداً على ضرورة الاستمرار بدعم ورعاية الرياضة الفلسطينية لتصل إلى القمة الدولية، مضيفاً: "بالرياضة الفلسطينية نقول للعالم أننا شعب يستحق الحياة".

بدوره، أوضح عبد الرحيم مهنا رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني، وأمين سر الاتحاد في المحافظات الجنوبية، أن البطولة كانت مميزة على مدار سبعة شهور، منوهاً إلى أن الدوري مقسم إلى دورين، ثم المراحل الاقصائية، ثم في النهاية يتوج نادي خدمات البريج بطلاً لدوري جوال في كرة السلة، وفي المركز الثاني نادي خدمات المغازي.

وفي السياق ذاته، عبر أحمد موسى المدير الفني لنادي خدمات البريج عن سعادته؛ لحصول فريقه بالمركز الأول وتتويجه بطلاً لدوري جوال لعام (2017 - 2018)، لافتاً إلى أنه رغم الضغوطات التي واجهوها، إلا أنه تغلبوا عليها.

وقال موسى: "نأمل أن تكون هناك أجواء جديدة في العام المقبل؛ ليبدي استعدادات فريقه لمواجهة بطولات في مستويات أكبر؛ للارتقاء بالفريق".


 






التعليقات