أمريكا: روسيا تُغطي على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية
رام الله - دنيا الوطن
شنت الخارجية الأمريكية هجومًا على روسيا، متهمة إياها بالتغطية على "استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية، والحيلولة دون تحميله أي مسؤولية عن ذلك".
وقالت الخارجية الأمريكية: إن موسكو "لم تعد تفي بوعودها"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، كان قد أعلن في كانون الثاني/ يناير الماضي، أن روسيا ومنذ دخولها إلى سوريا، "باتت تشاطر المسؤولية عن سقوط الضحايا في الغوطة الشرقية، والمناطق السورية الأخرى نتيجة لاستخدام السلاح الكيميائي".
وأضافت الخارجية: "الولايات المتحدة قلقة من ورود الأنباء عن استمرار استخدام النظام السوري لمادة (الكلور)، وفي منطقة (سراقب) في محافظة إدلب شمال غربي سوريا هذه المرة".
شنت الخارجية الأمريكية هجومًا على روسيا، متهمة إياها بالتغطية على "استخدام النظام السوري للأسلحة الكيميائية، والحيلولة دون تحميله أي مسؤولية عن ذلك".
وقالت الخارجية الأمريكية: إن موسكو "لم تعد تفي بوعودها"، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، كان قد أعلن في كانون الثاني/ يناير الماضي، أن روسيا ومنذ دخولها إلى سوريا، "باتت تشاطر المسؤولية عن سقوط الضحايا في الغوطة الشرقية، والمناطق السورية الأخرى نتيجة لاستخدام السلاح الكيميائي".
وأضافت الخارجية: "الولايات المتحدة قلقة من ورود الأنباء عن استمرار استخدام النظام السوري لمادة (الكلور)، وفي منطقة (سراقب) في محافظة إدلب شمال غربي سوريا هذه المرة".

التعليقات