وزير المواصلات يزور محافظة طوباس والاغوار الشمالية

رام الله - دنيا الوطن
استقبل القائم باعمال محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية احمد اسعد اليوم بمكتبه بدار المحافظة وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة ، وكان ذلك بحضور مدراء الاجهزة الامنية وأمين سر حركة فتح في طوباس محمود صوافطة ومدير مديرية النقل والمواصلات وليد عبد الرازق، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية واللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة وفعاليات وكادر المحافظة.

ورحب القائم باعمال محافظ محافظة طوباس احمد الاسعد في الوزير طبيلة والوفد المرافق له وشكره على زيارة محافظة طوباس والأغوار الشمالية وحرصه على متابعة متطلبات وهموم المواطنين عن كثب، مشيرا الى ان الاوضاع في مناطق الاغوار الشمالية والتجمعات المهدد بالهدم من قبل قوات الاحتلال في معاناة مستمرة في ظل الهجمة الشرسة على المزارعين والمواطنين وكافة القطاعات.

وطالب الاسعد بضرورة العمل على توفير وسائل نقل ومواصلات للطلبة في الاغوار الشمالية ليستطيعوا الوصول الى مدراسهم بسهولة دون أي معيقات ، مضيفا بان الحكومة تقوم وباستمرار بتوفير الدعم للمواطنين في الاغوار بالشكل المناسب .

ونوه الاسعد الى انه يوجد العديد من الامور التي يجب التباحث فيها والنظر فيها بشأن خطوط السير في المحافظة والى العديد من القضايا العالقة.

من جهته اعرب وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة عن سعادته بحفاوة الاستقبال ، مشيرا الى ان دولة رئيس الوزراء وفي كل اجتماع يحرص على متابعة الاوضاع في الاغوار الشمالية وتوفير الدعم المناسب لتعزيز صمود المواطنين هناك.

واستمع الوزير طبيلة الى احتياجات ومطالب ممثلي المؤسسات ورؤوساء البلديات والمجالس المحلية ،م شيرا الى انه سيتم وفي القريب العاجل توفير كافة المتطلبات التي من ضمن صلاحيات الوزارة.

وتأتي الزيارة في اطارة الجولة التي يقوم باها الوزير للمحافظة وبلدية طوباس ووزارة النقل والمواصلات للوقوف على الاحتياجات الضرورية للمحافظة.