جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري يؤكدان على إستمرارية التعاون المشترك

جامعة الإستقلال وهيئة التدريب العسكري يؤكدان على إستمرارية التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس جامعة الاستقلال الدكتور عبد الناصر قدومي، في مكتبه بالجامعة اليوم الاثنين، رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن اللواء يوسف الحلو.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين جامعة الاستقلال وهيئة التدريب العسكري، من حيث تنظيم الدورات التعليمية والتدريب العسكري المشترك، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في كافة المجالات.

وتحدث قدومي عن التطور الأكاديمي في جامعة الاستقلال، والإضافات الإيجابية العسكرية على مستوى الحياة التعليمية والعسكرية المنضبطة للطلبة بشكلها اليومي، عدا عن إدخال شارات الرتب العسكرية، مشيداً بجهود النائب العسكري العقيد ركن سلمان تيسير عبد الله، الهادفة الى تطوير حياة الطالب داخل الجامعة وتأهيله إلى عمله في المؤسسة الأمنية على اختلاف أجهزتها.

من جانبه، أشاد اللواء الحلو، بجهود جامعة الإستقلال على الصعيدين الأكاديمي والعسكري، مرحباً بالتعاون الدائم بين هيئة التدريب العسكري والجامعة، خاصة فيما يتعلق بدورة الخريجيين "قادة فصائل"، والتي تعقد على مدار اربعة أسابيع وتؤهل طلبة الجامعة للعمل في المؤسسة الأمنية، مشيراً إلى ضرورة اعتماد الدورات التي يلتحق بها الطالب أثناء الدراسة بشهادات رسمية.

وفي نهاية اللقاء، أكدا على استمرارية التعاون المشترك، من حيث تبادل المنح الخارجية حال توفرها في المؤسستين، وتلبية كل ما يخدم المؤسسة الأمنية وأفرادها، وبما يليق بالعقيدة العسكرية الخاصة لدولة فلسطين.