لأول مرة.. لقاء علني بين وزير إسرائيلي وأمير بحريني بتل أبيب

لأول مرة.. لقاء علني بين وزير إسرائيلي وأمير بحريني بتل أبيب
خلال اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
أعلن أيوب قرا وزير الاتصالات الإسرائيلي، أنه التقى ولأول مرة بشكل علني، الأمير البحريني مبارك آل خليفة في تل أبيب.

تصريحات الوزير الإسرائيلي، جاءت على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، لافتاً إلى أن اللقاء جاء لتعزيز العلاقات بين الدولتين.

وقال: "يوم الاثنين، سيكون لي الشرف، أن أستضيف الأمير البحريني في الكنيست الإسرائيلي".

التعليقات