بحث سبل التعاون بين مديرية الحكم المحلي وجهاز المخابرات العامة

بحث سبل التعاون بين مديرية الحكم المحلي وجهاز المخابرات العامة
رام الله - دنيا الوطن
بحثت مديرية الحكم المحلي في قلقيلية سبل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات افضل واسرع للمواطنين في محافظة قلقيلية مع المخابرات ، وجاء ذلك خلال زيارة قام بها مديرعام الحكم المحلي في قلقيلية حاتم مسلم للمخابرات العامة والتقى بالعميد ابراهيم دحبور  جهاز المخابرات في محافظة قلقيلية .

ويأتي هذا اللقاء لتعزيز التعاون ما بين الاجهزة الامنية وهيئات الحكم المحلي من بلديات ومجالس قروية بما يضمن تقديم الخدمة الافضل والاسرع للمواظن الفلسطيني .

خلال الزيارة تم مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تعيق عمل الهيئات المحلية حيث اشاد مسلم بالدور الفعال للاجهزة الامنية في الحفاظ على امن المواطن وممتلكاته مشيرا الى ان مستوى التعاون بين المديرية وجهاز المخابرات كبير جدا وان العلاقة دائما بين مديرية الحكم المحلي والاجهزة الامنية هي علاقة تكاملية وتهدف دائما لحماية امن وامان المواطن وتقديم الخدمة الافضل له .

من جهته شكر العميد دحبور مسلم على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا ان الاجهزة الامنية ومنها جهاز المخابرات العامة تسعى دائما للحفاظ على حقوق مؤسساتنا وامنها وكذلك الحفاظ على امن المواطنين ، وان العلاقة هي علاقة بين مؤسسات الوطن والاجهزة الامنية هي تكاملية .