طبيلة ينظم جولة ميدانية لمحافظة أريحا والأغور

طبيلة ينظم جولة ميدانية لمحافظة أريحا والأغور
رام الله - دنيا الوطن
نظم سميح طبيلة وزير النقل والمواصلات اليوم الثلاثاء 30/01/2018 بجولة ميدانية لمحافظة أريحا والأغوار، حيث كان في إستقباله ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار وعدداً من موظفي وطواقم العمل في المحافظة .

وفي مستهل اللقاء قدم المحافظ كلمات الترحيب والإمتنان للوزير ، معرباً عن إعتزازه وافتخاره بهذه اللفتة الكريمة من قبل معاليه للإطلاع وبنفسه على واقع قطاع النقل والمواصلات في هذه المحافظة .

ومن جانبه عبر الوزير طبيلة عن شكره وتقديره لمحافظة أريحا أ. ماجد فتياني ، ولكافة العاملين في المحافظة على حفاوة وحسن الإستقبال ، مؤكداً حرصه الشديد والمتواصل ببذل قصارى الجهود في سبيل تعزيز وتطوير قطاع النقل والمواصلات في المحافظة ، وبما يحقق تقديم أفضل صور الخدمة للمواطنين بجودة عالية وبشكل متميز .

وأضاف طبيلة بأن هذه الجولة تأتي في إطار سلسلة الجولات الميدانية التي تستهدف تلمس إحتياجات ومتطلبات كافة متلقي خدمات الوزارة ، مشيرا الى أن الوزارة تسعى الى تحقيق رؤيتها ورسالتها في تنظيم هذا القطاع والذي يعد رديفاً حقيقيا يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد الفلسطيني والدخل القومي المحلي.

كما تخللت زيارة الوزير ، الاجتماع مع السيد نظمي مهنا مدير عام المعابر والجسور ، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك لإنجاز العديد من المشاريع التي تهم قطاع النقل ، ومناقشة أبرز المشكلات والعقبات التي تواجه حسن سير العمل .

كما توجه الوزير خلال جولته هذه الى مديرية نقل ومواصلات أريحا ، إطلع خلالها على آداء الموظفين وحسن سير عملهم ، والوقوف على إحتياجات المديرية ومستلزماتها ، مثمناً جهود طواقم الموظفين بالمديرية ، ومشددا ًعلى استمرارية تضافر الجهود المشتركة والعمل ضمن الفريق الواحد  للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور .