دو تعلن عن تعاونها مع مؤسسة دبي لتحديث البث الإذاعي

دو تعلن عن تعاونها مع مؤسسة دبي لتحديث البث الإذاعي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، والتابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، خلال فعاليات معرض "كابسات 2018"، عن تعاونها مع مؤسسة دبي للإعلام لتحديث منصة البث الإذاعي لراديو FM التي توفرها للمؤسسة. 

جاء الإعلان عن التعاون خلال فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2018" الذي جرت فعالياته في الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

بموجب اتفاقية التعاون ستقدم دو حلول مبتكرة لتطوير وتحديث نظام راديو FM الذي توفره دو لمؤسسة دبي للإعلام، والذي كانت دو قد طورته في السابق، إضافة إلى ذلك ستعمل الشركة الرائدة في مجال حلول وخدمات البث على تحديث تقنيات الارسال في النظام وتعزيز قدراته وتوسيع تغطية البث الفعالة. 

وتعليقاً على اتفاقية التعاون، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "يسعدنا تعزيز شراكتنا المميزة والاستراتيجية مع مؤسسة دبي للإعلام لتزويدها بأحدث حلولنا وخدماتنا المبتكرة. نحن نوفر أفضل نظام ارسال موجات FM  على مستوى العالم والذي يستخدم أحدث التقنيات المبتكرة في السوق. 

ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمحفظة متكاملة من أحدث حلول وسائل الإعلام والتي تشمل خدمات الراديو والتلفزيون وغيرها. 

ونتطلع إلى الاستفادة من خبراتنا وقدراتنا لدعم مؤسسة دبي للإعلام في هذا المشروع المميز".

ومن جانبه قال صالح عبدالله لوتاه، نائب المدير التنفيذي الدعم الفني في مؤسسة دبي للإعلام: "نحن ملتزمون في مؤسسة دبي للإعلام بتزويد متابعينا عبر المنطقة بأفضل خدمات البث التلفزيوني والإذاعي. 

وفي إطار مساعينا الهادفة إلى تعزيز تجربة متابعينا عبر المنطقة، يسعدنا الإعلان عن تعاوننا مع دو لتحديث منصة ارسال موجات راديو FM التي توفرها شركة دو للمؤسسة. وسنواصل العمل على تحديث واستخدام أفضل الحلول والخدمات بما يلبي تطلعاتنا وتطلعات مشاهدينا". 

واستعرضت دو أيضاً خلال فعاليات المعرض أحدث خدماتها المدارة في مجال البث والإعلام إلى جانب محفظتها المتكاملة من حلول الأقمار الصناعية وشبكات الألياف الضوئية وإدارة أصول وسائل الإعلام إضافة إلى حلول نقل المحتوى عبر الإنترنت  وتوزيع المحتوى. وتوفر الشركة هذه الخدمات والحلول عبر محطتيها الرائدتين للبث الفضائي بدبي. 

وكانت محطة دو للبث الفضائي في منطقة جبل علي بدبي قد نالت شهادة الاعتماد الكاملة من قبل جمعية البث الفضائية العالمية، حيث حصلت المحطة على تصنيف "Tier 3" في برنامج الجمعية وكانت الوحيدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي تنال مثل هذا التصنيف المرموق.

يعد معرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى "كابسات" الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة. ويشكل المعرض منصة عالمية للمراكز الإقليمية والعالمية المتخصصة بنقل المحتوى عبر منطقة الشرق الأوسط. 

بمشاركة 15000 من رواد القطاع في نسخة هذا العام من المعرض،  من خلال قاعات للنقاش ومؤتمرات عديدة إضافة إلى توفيره فرص للتواصل وعقد الاجتماعات بين الحضور.