تجديد الاعتقال الإداري لأسيرين من الضفة

رام الله - دنيا الوطن
جددت محكمة عوفر العسكرية تجدد الاعتقال الإداري لمدة 4 أشهر بحق الأسير عثمان نخلة من مخيم الجلزون بمدينة رام الله، للمرة الثالثة على التوالي.

وجددت الاعتقال الإداري للأسير الصحفي نضال أبو عكر لمدة 6 أشهر للمرة الرابعة على التوالي.

التعليقات