ساعة الألماس الثمينة من كوروم بعيون مغني الراب بوبا

ساعة الألماس الثمينة من كوروم بعيون مغني الراب بوبا
رام الله - دنيا الوطن
قامت دار الساعات "كوروم- Corum " بكشف النقاب عن الإصدار الثمين الجديد والذي قام مغني الراب بوبا بتصميمه، لم لم يعُد "بوبا" يعدّ الأغنام، الآن يعدّ الـ 31 قيراطا من الألماس على ساعته كوروم. 

تلقى مغني الراب طرازا فريدا من نوعه من "فريدريك لياني"، مدير التسويق في كوروم. بألف ماسة، صُنعت الساعة كي تتألق تماما كما مالكها الجديد.

وقد أتمت ساعة " D.U.C " ببل هذه صفقة الشراكة،  نتاج عشق الفنان الحقيقي لقطع كوروم وحرفيتها الفريدة بشكل رائع.

يتغنى "بوبا" كثيرا بالساعات والألماس، لذلك فليس من المستغرب أن تكون قصائده عن هذه الساعة المصنعة حسب الطلب. وبنفس المستوى من الولاء والالتزام، فقد تابعته كوروم مرورا بنقطة اللاعودة، قبضة مرتفعة، يزين معصم بوبا الآن 1017 ماسة و 12 ياقوتة متطاولة الشكل. الألماس مرصع على الذهب فيما تحتوي العلبة على آلية حركة CO 055  المفرغة الشهيرة، كما تتميز الساعة بصندوق فريد للغاية.

بوبا 

بوبا واحد من أهم الشخصيات في تاريخ الراب الفرنسي. يشتهر بموهبته في التلاعب بالكلمات، وقد كان في قمة التصنيفات منذ أول أيام شهرته مع فرقة "لوناتك". كرجل أعمال ناجح، بدأ أيضا علامته الموسيقية الخاصة به، خط الملابس، وشبكة وسائل إعلامية مع موقع الكتروني ومحطات إذاعية / تلفزيونية.

منذ أن ذاع صيت بوبا في تسعينات القرن الماضي، باع أكثر من مليون ألبوم، ولديه ثمانية تسجيلات الذهب، وتسجيلان بلاتينيان، وثلاث تسجيلات بلاتينية مزدوجة. أسلوبه المميز، قواعد اللغة وبناء الجمل الإبداعية أكسبته موقعا في مجلة الأدب الفرنسي (The New French Review)، ما جعله "سيلين" الجديد. أسلوبه الفريد في موسيقى الراب وموهبته الموسيقية جعلته فنانا لا مثيل له.