ريال مدريد يرسل قميصاً موقعاً من اللاعبين لـ "محمد عساف"

ريال مدريد يرسل قميصاً موقعاً من اللاعبين لـ "محمد عساف"
محمد عساف
رام الله - دنيا الوطن
أرسل نادي ريال مدريد الإسباني عبر رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية (بلانكو) فلسطين للفنان وسفير النواية الحسنة محمد عساف قميصاً موقعاً من نجوم الفريق، وذلك على انتمائه وتشجيعه للنادي.

وكشف رئيس الرابطة الكابتن ياسر أبو حبل بأنه تواصل مع النادي قبل عدة شهور في هذا الإطار، والذي تلقى ترحيباً على ذلك الموضوع.

وقام النادي بأرسال قميص رسمي موقع من نجوم الفريق كهدية تذكارية للفنان محمد، والذي يعد احد رموز الفن الفلسطيني، وسفير النواية الحسنة، والحاصل على لقب محبوب العرب، مشجعاً للنادي الأفضل بالعالم.

وأضاف رئيس الرابطة بأن القميص أصبح متواجداً في مقر الرابطة في مدينة رام الله، وبأن الرابطة ستقوم بتسليمه للفنان بأسرع وقت، ونقل رسالة الشكر وتقديم عضوية شرف الرابطة للفنان محمد عساف.

يذكر، بأن النادي دائماً ما يرتبط اسمه مع فلسطين وأبرزها منح رابطة تشجيع له في فلسطين تحت اسم PalestinaBlanca  بلانكو فلسطين، واستقبال الطفل أحمد دوابشة، والذي كان للرابطة دور مهم في ذلك، ودعم من مؤسسة النادي الخيرية لعدة مدارس تحت إشراف (أونروا) ودعوة رئيس الرابطة الكابتن ياسر أبو حبل، لحضور الحفل الخاص لروابط النادي في المنطقة يرأسه السيد فلورنتينو بيريز، ومدير العلاقات المؤسسة للنادي إيميليو بوتراغينيو، والنجمان السابقان للنادي روبرتو كارلوس وراؤول غونزاليس، قبل حوالي 5 أسابيع في دولة الإمارات العربية، أثناء مشاركة الفريق في كأس عالم للأندية، وإرسال قميص تذكاري موقع من نجوم الفريق للرابطة في عام 2016.




التعليقات