الأسير "اصرار البرغوثي" يدخل عامه الحادي عشر في سجون الاحتلال

الأسير "اصرار البرغوثي" يدخل عامه الحادي عشر في سجون الاحتلال
الأسير الجريح اصرار محمد عبد الجابر البرغوثي
رام الله - دنيا الوطن
دخل الأسير الجريح اصرار محمد عبد الجابر البرغوثي صباح اليوم السادس والعشرين من كانون الثانى لعام 2018 ، عامه الحادي عشر داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي.

والأسير البرغوثي هو من مواليد عام 1977 وهو من قرية كوبر والتي تقع شمال غرب مدينة رام الله وقد أصيب أثناء اعتقاله
يذكر أن محكمة الاحتلال حكمته عليه بالسجن لمدة 15 عاما وقد تعرض لإطلاق النار من قبل جنود الاحتلال عليه أثناء تواجده في منطقة قلنديا القريبة من مدينة القدس حيث أصيب بثلاث رصاصات في ساقيه وتم اعتقاله ونقل على إثرها الى مشفى هداسا ووصفت حالته بالخطيره وقد خضع للعلاج لمده سنه كامله امضاها بين
هداسا ومسشفى سجن الرمله وما زال حتى الان قابع في سجن نفحه و يعاني من اوضاع صحية صعبة للغاية وقد خضع لاكثر من 11 عمليه جراحيه في قدميه وعنقه.

التعليقات