مباحثات سعودية- أمريكية في الرياض

مباحثات سعودية- أمريكية في الرياض
جانب من المباحثات
رام الله - دنيا الوطن
أجرى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، اليوم الاربعاء، مباحثات مهمة مع رئيس مجلس النواب الاميركي بول راين في العاصمة السعودية الرياض، أثناء محطة بول الأولى في اطار جولته الخليجية.

واستعرض الجانبان العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى بحث مجالات التعاون الثنائي، بحسب  وكالة الانباء السعودية (واس).

كما يتجه راين الخميس الى أبوظبي لإجراء محادثات مع قادة الامارات الحليفة للسعودية.

التعليقات