كونيكا مينولتا تعقد مؤتمر موزعين الشرق الأوسط السنوي 2018

كونيكا مينولتا تعقد مؤتمر موزعين الشرق الأوسط السنوي 2018
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط اليوم أنها ستعقد مؤتمرها السنوي للموزعين في الشرق الأوسط في فندق لوميريديان، دبي 31 يناير 2018. وسيستضيف هذا الحدث أكثر من 11 موزع من مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وسيتحدّث خلاله كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء من كونيكا مينولتا ويتخلله جلسات إعلامية ودراسات مُفصّلة عن حالة العملاء وقصص النجاح وخارطة الطريق المستقبلية والتحديثات والرؤى السوقية.

وقال كازو كوباياشي، مدير إدارة كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط، "يتيح لنا المؤتمر السنوي للموزعين في الشرق الأوسط فرصة مشاركة توجهنا الاستراتيجي مع شركائنا والتركيز على تعزيز الثقة والنمو من خلال توفير خدمات ذات قيمة مضافة لهم" واضاف  قائلاً "لقد حققنا نجاحاً كبيراً في مؤتمراتنا السابقة ونتطلع هذا العام  الى جلسات تفاعلية أكثر مع شركائنا".

ومن جهتها، قالت بولين بروكس، مديرة تطوير التسويق في كونيكا مينولتا "بالتأكيد المؤتمر يعطينا منصة مثالية للتواصل مع شركائنا بالاضافة إلى الموزعين من مختلف أنحاء المنطقة، كما أنه يساعدنا في إبقاء شركائنا على صلة بأحدث المنتجات والخدمات والتقنيات التي تقدمها كونيكا مينولتا."

وسيتمكن موزعو الشرق الأوسط الذين سيحضرون المؤتمر من مقابلة كبار المسؤولين التنفيذيين والخبراء من كونيكا مينولتا وتقديم خبراتهم وملاحظاتهم حول تجربتهم.

بالإضافة إلى ذلك، ستعلن كونيكا مينولتا عن جوائز الأداء المتميز لأفضل الموزعين أداءً في منطقة الشرق الأوسط.

التعليقات