وفد من كفاح الطلبة الفلسطيني يزور كلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس

وفد من كفاح الطلبة الفلسطيني يزور كلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني الذراع الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية بزيارة لكلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس .

وضم الوفد كل من سامي الغلاييني رئيس الاتحاد وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد ومنسق الاتحاد في الجامعة محمد أبو عودة وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد عايش أبو شنب عميد كلية العلوم والتكنولوجيا والدكتور حسام النفار نائب العميد و الاستاذ منير الاغا منسق شؤون الطلبة وعدد من أعضاء
الهيئة التدريسية بالكلية.

من جهته رحب العميد أحمد ابو شنب بالوفد، مؤكداً على العلاقة التي يتميز بها اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني ، مؤكداً على ضرورة العمل على الحفاظ على المؤسسات التعليمية لأنها تخدم الجميع، مشدداً على ضرورة تغليب مصلحة الطالب على كل المصالح الفئوية والحزبية الضيقة.

من جانبه أكد سامي الغلاييني رئيس الاتحاد على ضرورة الحفاظ على المؤسسات التعليمية وتحييدها عن دائرة المناكفات السياسية، موضحاً أن كلية العلوم والتكنلوجيا صرح علمي للكل الفلسطيني، ويجب الحفاظ عليه، ودعا الغلاييني الى السماح بالأنشطة الطلابية في الكلية وعلى ضرورة توحيد كل الفعاليات والجهود لكي تصب في المصلحة الطلابية وخدمة للعملية التعليمية ، كما طالب الي ضرورة تسهيل اجراءات التسجيل لدي الطلبة للفصل الدراسي الجديد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها ابناء شعبنا الفلسطيني .

من ناحيته قال د. أبو شنب ان الظروف السياسية والاقتصادية التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، وما يتعرض له التعليم الجامعي من تحديات في عدة مجالات منوهاً إلى ضرورة التواصل مع المؤسسات والشخصيات والقيادات من أجل دفع المسيرة التعليمية وإيجاد الحلول وتذليل كل التحديات القائمة.

هذا وقد شكر الوفد الكلية على حسن الاستقبال والضيافة مشيداً بهذا الصرح الأكاديمي المميز في دعم الطالب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه وتقديم الدعم الكامل والنوعي للمجتمع الفلسطيني بأكمله من خلال توفير الخدمات اللازمة للارتقاء به على جميع المستويات فكرياً وتنموياً و حضارياً ، وفي نهاية
الزيارة قدم الوفد درع شكر للعميد الدكتور احمد ابو شنب معرباً عن إعجابهبالمنجزات التي تتمتع بها الكلية علمياً وإدارياً، متمنيين دوام التقدم والازدهار للكلية .