اريحا: التيراسنطة تكرم أوائل طلبة الفصل الدراسي الاول

اريحا: التيراسنطة تكرم أوائل طلبة الفصل الدراسي الاول
رام الله - دنيا الوطن- عبد الرحمن القاسم
حصل الطالب صلاح الدين عبد الرحمن القاسم على المرتبة الاولى على طلبة الصف الخامسوعلى المركز الثامن على طلبة مدرسة وروضة التيراسنطة في محافظة اريحا والاغوار. وحصل الطالب جياد جاك حتر من الصف الحادي عشر الفرع العلمي على المركز الاول علىطلبة المدرسة بمعدل 98.8 فيما حل 

الطالب لؤي فراس جلايطة على المركز الثاني علىطلبة المدرسة. وتمكنت الطالبة المتميزة لجين لؤي عبد العال من التربع على المركز الثالث على طلبةالمدرسة.وذلك في امتحانات الفصل الاول لمدارس التيراسنطة بالمحافظة  

وقال الأب ماريو حدشيتي مدير مدارس وروضةالتيراسنطة بالمحافظة خلال حفل تكريم الطلبة المتفوقين بالمدرسة والحاصلين علىمعدل 96% فما فوق، اننا فخورين اليوم بكوكبة جديدة من الطلبة المتفوقين ونعمل علىزيادة هذا الرقم ببذل المزيد من جهد الطاقم التدريس والإداري للمدرسة مشددا على دور الأهالي وقائلا إن العملية التعليمية مثلث متساوي الأضلاع الأهل والمدرسة والطالب.

وشدد حدشيتي ان التيراسنطة حريصة كل الحرص على التواصل مع الاهالي وخلقالحوافز والتكريم والتشجيع للطلبة المتفوقين والمتميزين وتحفيز الطلبة الآخرين علىالمنافسة معربا عن امله عن نية المدرسة وكادر التعليمي مضاعفة الجهد لزيادة هذاالعدد من المتفوقين والمميزين.

وعبر عدد من اهالي المتفوقين عن تقديرهم لجهود طاقم التدريس والهيئةالإدارية وهذه اللفتة والتي أضحت تقليدا سنويا ومحفزا ليس للطالب فقط بل وكذلكللأهالي.

وكرم الاب حدشيتي وطاقم المدرسة الطلبةالمتفوقين الاوئل بتقديم جائزة لاعلى ثلاث معدلات وشهادات تقدير  وتفوق لمن هم معدلاتهم اكثر من 96%.

ويسجل للمدرسة التيراسنطة ان الاول علىمحافظة اريحا والاغوار في امتحانات الثانوية العامة "الانجاز" للعام الدراسي الماضي جهاد عبد الرحمن القاسم  كان احد طلبتها وهو يجلس على مقاعد كلية الطب.