د.بصير يلتقي رئيس المنظمة الشبابية الايطالية ARCI

د.بصير يلتقي رئيس المنظمة الشبابية الايطالية  ARCI
رام الله - دنيا الوطن
استقبل د.ميلاد جبران بصير رئيس الجالية الفلسطينية في اقليم ايمليا رومانيا ،صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه السيد ميكيله درودي رئيس المنظمة الشبابية الايطالية ARCI ، وسلمه رسالة من مؤسسات شبابية فلسطينية وذلك في اطار تعزيز التعاون الشبابي الفلسطيني الايطالي .

وبحث القاء أيضا الاوضاع الصعبة والظروف التي يمر بها المجتمع الفلسطيني ، وخصوصا الشباب الفلسطيني الذي يعتبر الرأسمال الوطني الفلسطيني ،وقوة التأثير في المجتمع الفلسطيني بما يملك من طاقات وامكانيات ، رغم كافة الظروف ، والتطلع لمستقبل أفضل فيه الاستقرار والامان .

كما رحب د.بصير بالموقف الايطالي وتحديدا من احزاب وجمعيات اليسار الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني ، واهمية ذلك في بناء السلام وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني بدولة مستقلة .

ومن جانبه، ثمن درودي هذا اللقاء، مجددا التأكيد على العمل المشترك وعرض الرسالة الفلسطينية على اللجنة المركزية لمنظمة الشبيبة الايطالية، مؤكدا حرص الجمعية على تبادل الخبرات وفتح افاق التعاون البناء، كما و أعرب عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وقيادته متمنيا ان يحصل الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعه وفق القانون والشرعية الدولية .

وفي ختام اللقاء شكر د. بصير درودي على مواقفه وكذلك على نشاط منظمة الشبيبة الايطالية، واستعدادها للعمل مع المنظمات الشبابية الفلسطينية والانتقال قريبا لمرحلة التطبيق العملي .

التعليقات