بعد مغازلتها لأجنبي .. قضية "أم نايف" السعودية تتخذ منعطفاً جديداً

بعد مغازلتها لأجنبي .. قضية "أم نايف" السعودية تتخذ منعطفاً جديداً
مشهد من الفيديو
رام الله - دنيا الوطن
أثارت سيدة سعودية تدعى "أم نايف" الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها، يظهر ما اعتبره البعض تغزلها بلاعب أجنبي وصولا الى ازالة بسطتها ووقفها عن العمل بسبب ذلك.

هذا وقد أثار قرار السلطات السعودية ازاله بسطتها تساؤلات بعض النشطاء الذين لم يستوعبوا سببه خصوصًا وأن بلدية "المجمعة" وصفت أم نايف بأنها "سيدة فاضلة وكبيرة في السن لها كل الاحترام والتقدير"، فلماذا تم إيقافها عن العمل وحرمانها من حضور باقي فعاليات المهرجان؟

حالة الشد والجذب هذه، دفعت مدير العلاقات العامة والإعلام في بلدية "المجمعة"، مساعد الغدير، لشرح الواقعة وفحوى لقائه مع أم نايف قائلًا: "تحدثت معها بهذه الكلمات: يا أم نايف بيض الله وجهك وما قصرتِ وأنتِ قدمتِ شيئًا كبيرًا ونجحتِ نجاحًا باهرًا، ولا يمكن مقطع بسيط يسيء لك لأنك إنسانة فاضلة، ولكنك لم توفقِ في المقطع".

وتابع: "وحرصًا من الجهات الأمنية على حماية أم نايف وعدم نقل الخلاف والاختلاف معها واللغط في مواقع التواصل الاجتماعي إلى موقع المهرجان، فضّلت هذه الجهات استئذانها لعدم حضورها وإزالة موقعها، حتى لا تكون هناك إثارة للجدل نحوه"، مضيفًا أنها"كانت متقبلة بل أكدت أنها من الأساس لن تحضر اليوم الأخير".

ونقلت عنه وسائل إعلام سعودية تأكيده أن "أم نايف" لها مكانة عند الجميع، وستجد كل الدعم من البلدية في الفعاليات القادمة"، وهو ما يُفهم منه أن توقيفها "مؤقت"ويحمل في طياته بذور "التهدئة" أكثر من العقاب.

 


التعليقات