الجهاد" و"حزب الله" في صور يبحثان أوضاع المخيمات

الجهاد" و"حزب الله" في صور يبحثان أوضاع المخيمات
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الإثنين، في مكتب "الجهاد" بمخيم الرشيدية، وفداً من "حزب الله"، ضم: مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في الحزب خليل حسين، ونائبه أبو وائل زلزلي، بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في "الجهاد" في صور، محمد عبد العال، ومسؤول العلاقات الخارجية في مخيم الرشيدية أحمد عامر.

وبحث الجانبان أوضاع المخيمات في منطقة صور، وضرورة العمل الدائم لتحصينها.

كما حيّا الجانبان "الجهود الأمنية التي بُذلت في الكشف عن العملاء المتورطين في عملية التفجير التي استهدفت الكادر في حركة "حماس"، محمد عمر حمدان، في صيدا"، مشيرين إلى أن "اليد الاسرائيلية لا زالت تلاحق القيادات الأمنية والسياسية والعسكرية في المقاومتين الفلسطينية واللبنانية".

وبحث الجانبان "أبرز القضايا المتعلقة بالقضية الفلسطينية والانتفاضة"، مؤكدين على "ضرورة دعم الانتفاضة وتطوير عملها بكل الوسائل الممكنة والمتاحة لضمان استمراريتها في وجه الاحتلال".

وطالب الجانبان بـ"توحيد الموقف الفلسطيني لمواجهة كل المخاطر المحدقة التي تواجه قضية فلسطين وقضية القدس الشريف".

وأكد مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في "حزب الله"، خليل حسين، على "جهوزية المقاومة في التصدي والردع لأي حرب محتملة وقادمة مع الاحتلال".

بدوره، قال عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد"، أبو سامر موسى، إن "حركة الجهاد الإسلامي منذ انطلاقتها تنتهج العمل الجهادي المقاوم ضد الاحتلال، وستبقى تقاوم وتجاهد حتى التحرير واجتثاث المحتل عن أرض فلسطين كاملة".


التعليقات