لؤي عيسى يُشيد بأغنية القدس عربية لعبد النور حسن

لؤي عيسى يُشيد بأغنية  القدس عربية لعبد النور حسن
رام الله - دنيا الوطن - طارق .م.
خصّ الفنان عبد النور حسن "دنيا الوطن  " حصريا، بصور وتفاصيل لقائه بالسفير الفلسطيني بالجزائر د. لؤي عيسى الذي استقبله بصفة شخصية بمقر سفارة دولة فلطسين الشقيقة بدالي ابراهيم بالجزائر العاصمة، حيث أهدى عبد النور أغنيته الجديدة "القدس عربية" لسعادة السفير، وهي الأغنية التي سبق لـ "لبانيت" أن انفردت بتفاصيلها قبل أن يطرحها الفنان عقب إعلان الرئيس الأمريكي "ترامب" نقل سفارة بلاده إلى القدس !!.

 ونقل الفنان المغترب عبد النور حسن في تصريح لـ "لدنيا الوطن" السفير الفلسطيني الكبيرة بهذا العمل المميز، مشيرا إلى أن الأخير اعتبر أغنية وفيديو كليب "القدس عربية" وساما على صدر الفلسطينيين الذين يعلمون كم هي محبة الجزائريين لهم كبيرة.. ليقوم السفير الفلسطيني بدوره بإهداء علم فلطسين كعربون محبة وصداقة للفنان عبد النور على أمل أن تكون هنالك عدة حفلات خاصة للجالية الفلسطينية بباريس والجزائر مستقبلا.

ودائما حول هذا الاستقبال، قال عبد النور حسن: "مهما قدمنا لفلسطين الأبية ولشهدائها الأبرار فهو قليل علينا.. أنا كفنان جزائري فخور جدا بما قدمته من موقعي كمطرب قرر أن يعلو صوته ويصدح بالقدس عربية". مضيفا: "استقبال السفير الفلسطيني الدكتور لؤي عيسى لي هو بمثابة شهادة كبيرة وبصمة مهمة في حياتي لن أنساها أبدا.. كما أنني سعيد جدا بعرض كليب "القدس عربية" عبر القنوات الفلسطينية". وكان الفنان عبد النور حسن قد أعلن عن عمله الجديد "القدس عربية" عبر جولة اعلامية باغلب القناوات الفضائية المغاربية  ، أين كان العرض الحصري والأول للأغنية عبر قناة الشروق الجزائرية ، قبل أن يتم تعميمه بعدها عبر باقي القنوات الفضائية المغاربية والفلسطينية

يذكر أن فيديو كليب "القدس عربية" هو من إنتاج وكالة "ضياء ميديا" للمخرج طارق معوش ومدير التصوير مراد بورورو. أما أغنية "القدس عربية" فهي من كلمات صلاح الدين القفصي وألحان جدي قويدر وتوزيع بدري زناش.

 








التعليقات