جنين للمخلصين توزع مدافئ كهربائية على عدد من المدارس

رام الله - دنيا الوطن
قام عدد من أعضاء جمعية جنين للمخلصين بتوزيع مدافئ كهربائية على بعضمدارس المديرية ضمن حملة تدفئة المدارس التي يسهم بها المجتمع المحلي، حيث تمالتوزيع بإشراف وحضور نائب محافظ محافظة جنين السيد كمال أبو الرب، ومدير التربيةوالتعليم العالي/ جنين أ. طارق علاونة، وعدد من موظفي المديرية، وأعضاء الجمعية د.هاشم علاونة، والسادة نزال نزال، وهشام السعدي، وصمود نزال.

انطلقت حملة جمعية جنين للمخلصين من مدرستي ذكور حطين الأساسية وقاسممحمد قاسم الأساسية المختلطة حيث تم توزيع عدد من المدافئ وفق حاجة المدرستين،وسيتم استمرار توزيع بقية المدافئ التي تم التبرع بها وجمعها بجهود أعضاء الجمعية فيالأيام القادمة.

أثنى نائب المحافظ السيد كمال أبو الرب على هذه الخطوة الرائدةالمتمثلة بتعاضد أفراد المجتمع المحلي وتكاتفهم لخدمة الطلبة والعملية التعليميةوتزويد المدارس بمدافئ في هذا الجو البارد.

كما أكد أبو الرب على دعم المحافظة واهتمام عطوفة المحافظ اللواء إبراهيمرمضان بمثل هذه المبادرات الطيبة.

وبدوره، أشاد مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة بجهودأعضاء الجمعية وتواصلهم مع المجتمع المحلي لسد احتياجات المدارس ودعم المديريةبحملة تدفئة المدارس كخطوة أولى في سلسلة الأعمال الإنسانية الهادفة لرفعة العمليةالتعليمية وتكامل أركانها من خلال المجتمع المحلي.

أما أعضاء الجمعية فأكدوا على أن إنشاء الجمعية انبثق من اهتمامأعضائها بالعمل الاجتماعي والسعي لدعم قطاعات المجتمع لا سيما قطاع التعليم،وتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلبة والتعاضد مع المجتمع المحلي. مؤكدين في ذاتالوقت على استمرار الحملة وتوفير ما يلزم قطاعات المجتمع المختلفة.