تغريدة محذوفة من غادة عبدالرازق لـ"مي".. هل خافت على مشاعرها؟

تغريدة محذوفة من غادة عبدالرازق لـ"مي".. هل خافت على مشاعرها؟
مي عز الدين
رام الله - دنيا الوطن
حذفت الفنانة غادة عبد الرازق معايدتها للفنانة مي عز الدين في عيد ميلادها، والتي تمنت من خلال كلماتها أن تتزوج في القريب ويكون لديها أطفال.

غادة عبد الرازق عايدت مي عز الدين في عيد ميلادها على حسابها على انستقرام لتقول لها: "عقبال ما أشوفك بقى في بيتك مع جوزك.. وعيال كتير جدا ياااارب.. إنتي عارفة دي أمنيتي.. أرجوكي حققيهالي بقى أرجوكي".

وعلى الرغم من أمنية غادة عبد الرازق النابعة من إحساس الأمومة، إلا أن الجمهور فوجئ بحذفها للكلمات مع الاكتفاء بكتابة: "عيد ميلاد سعيد مي عز الدين...مع حبي"، مما دفع البعض للتخمين أن سبب الحذف ربما يعود لتنبيه البعض لغادة أن كلماتها غير مناسبة ومن الممكن أن تحزن مي. 

ومن المعروف أن مي عز الدين وغادة عبد الرازق تربطهما علاقة صداقة قوية، تظهر بشكل جلي من خلال تعليقاتهما كلاً على منشورات الأخرى بشكل مستمر، بخلاف زيارة مي إلى موقع تصوير فيلم "كارما" الذي تقوم ببطولته غادة.

مي عز الدين احتفلت بعيد ميلادها هذا الأسبوع في كواليس مسلسلها الرمضاني المقبل "رسايل"، كما استعرضت من جانبها هدايا عيد ميلادها الثمينة التي حصلت عليها من والدتها، والتي كانت عبارة عن خاتم مرصع بحجر الزمرد وعقد ماسي مكتوب اسمها عليه و"انسيال" ذهبي.

 


التعليقات