فيديو: مانشستر يونايتد يخرج بفوز صعب من ملعب بيرنلي بهدف نظيف

فيديو: مانشستر يونايتد يخرج بفوز صعب من ملعب بيرنلي بهدف نظيف
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في خطف انتصار صعب بهدف نظيف على حساب نظيره نادي بيرنلي في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس السبت، على ملعب تيرف مور في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب رجال المدرب جوزيه موريني على أمل تسجيل هدف مبكر يعطيهم الأريحية في اللقاء لكن دفاعات بيرنلي كانت مُحكمة للغاية أمام لاعبي الشياطين الحُمر.

وحاول أصحاب الأرض أيضاً بتعليمات من مدربهم شون دايش أن يتقدموا لاختراق دفاعات مانشستر يونايتد لكنهم لم ينجحوا في الوصول إلى شباك الحارس ديفيد دي خيا وينتهي الشوط الأول سلبياً بين الفريقين.

في الشوط الثاني، دخل مانشستر يونايتد بشكل أقوى مما كان عليه في الشوط الأول محاولاً تسجيل هدف التقدم بشن وابل من الهجمات على دفاعات بيرنلي وسط تألق كبير من المدافعين وحارسهم نيكولاس بوب.

لكن أنتوني مارسيال نجح في تسجيل الهدف الأول ليونايتد بطريقة رائعة وبتسديدة ذكية من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود رائع من روميلو لوكاكو صاحب الأسيست وتحرك مميز أيضاً من جيسي لينغارد لتفريغ المساحة للفرنسي في الدقيقة 54.

بعد الهدف فتح لاعبو بيرنلي الملعب وانطلقوا للهجوم من أجل معادلة النتيجة مماسمح للاعبي يونايتد بشن الكثير من الهجمات المرتدة، لكنهم كانوا يقومون بإهدارها برعونة وأنانية كبيرتين.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على بيرنلي بهدف نظيف ليرتفع رصيد الشياطين الحُمر إلى النقطة 53 في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد بيرنلي عند النقطة 34 ليتراجع للمركز الثامن.

فيديو: ملخص مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد 0-1

 

التعليقات