علي ياسين يدعو للتعاون لخدمة المواطن المحروم من ضروريات الحياة

علي ياسين يدعو للتعاون لخدمة المواطن المحروم من ضروريات الحياة
رام الله - دنيا الوطن - محمد درويش 
أكد رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين : أن قرار الرئيس الامريكي ترامب وضع الأمتين العربية والإسلامية أمام دورهما الذي كان يجب أن يقوما به منذ سبعين عاما" .

وقال في خطبة الجمعة في مسجد المدرسة الدينية في صور : أن الأمة يجب أن تتوجه لخيار المقاومة لأنه الخيار الوحيد الذي يسترد الأرض ويحميها من المشروع الصهيوامريكي.

وشدد ياسين على وجوب إقامة الانتخابات النيابية في وقتها، مطالبا" الشعب اللبناني بالتعبير عن خياره الحر باستبعاد كل من يمثل بقراراته غير الشعب اللبناني وكل من ثبت أنه عثرة في طريق الإصلاح والنهوض بلبنان.

واستغرب العلامة الشيخ علي ياسين سعي بعض الفرقاء السياسيين في البلد لتوتير الأجواء عبر شد عصب يخدم انتخابهم المستقبلي، في حين أن المطلوب هو التعاون لخدمة المواطن المحروم من كثير من ضروريات الحياة بسبب الهدر والسرقة في
الدولة.

وقال ياسين : ان النهوض بالبلد لا ينقصه المال لأنه موجود من الضرائب المفروضة على الشعب اللبناني والتي لا مثيل لها في العالم بل تنقصه الأمانة وحسن الادارة.

مطالبا" بمضاعفة الجهود والتعاون الدولي للتخفيف من أزمة النازحيين السوريين، واستثمار فرصة إعادة البناء في سوريا بعد انتصارها على الارهاب لخدمة الاقتصاد اللبناني، داعيا" الى تفعيل العلاقات الأخوية اللبنانية السورية لخدمة البلدين.

التعليقات