عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: مئات الشهداء في محيط مجمع الشفاء لم نتمكن من الوصول إليهم لانتشالهم

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

أقامت"حفل طلاق"بعد زواج لم يستمر 40 يوماً أسفر عن طفل عمره عامين

أقامت"حفل طلاق"بعد زواج لم يستمر 40 يوماً أسفر عن طفل عمره عامين
دينا وابنها
رام الله - دنيا الوطن
أثارت المصرية دينا عبد الله سليمان ( 27 عاماً) جدلاً كبيراً بعدما أقامت حفلاً بمناسبة طلاقها من زوجها.

تقول دينا: والتي يعود أصلها إلى مدينة قويسنا محافظة المنوفية بدلتا مصر التي تعمل محاسبة بأحد البنوك، إنها قامت بإعداد وتنظيم حفل دعت فيه أصدقاءها بعد حصولها على الطلاق بحكم قضائي من زوجها، عقب عذاب مرير استمر لمدة عامين.

وقالت دينا في لقاء مع معتز الدمرداش على فضائية (النهار): إن حياتها الزوجية لم تستمر سوى 40 يوماً فقط، فقد تزوجت قبل عامين بمهندس كمبيوتر، بعد فترة خطبة استمرت 10 أشهر، وخلال فترة الخطوبة، لم يظهر الزوج أي سوء نية أو معاملة غير طيبة، لكن بمجرد عقد القران توفي والده، فقام بالانتقال إلى الإقامة مع والدته.

تقول دينا: إن حماتها كانت مُسيطرة، وبدأت بمضايقتها، كذلك تفاجأت بخيانة زوجها لها، رغم أنهما لا زالا في بداية حياتهما الزوجية، واكتشفت ذلك عبر تهكير حساباته، ووضع برامج تجسس على هاتفه المحمول.

حين اعترضت دينا على ما يحدث، خيرها زوجها مابين الاستمرار معه في منزل والدته أو البقاء في منزل الزوجية، ويقوم أهلها بالإنفاق عليها.

طلبت دينا الطلاق رغم معرفتها أنها حامل، لكنه ساومها على الطلاق مقابل التنازل عن حقوقها الزوجية وقائمة المنقولات والمهر، ومؤخر الصداق، وردت عليه برفضها للتنازل.

وحين وضعت طفلهما الأول، اتصلت به واخبرته أن بإمكانه رؤية طفله وقتما شاء، فتفاجأت برده:" الطفل هدية مني لك ولا أريد رؤيته، كما أن والدتي منعتني من ذلك".

يبلغ الآن عمر الطفل سنتين، وتقول دينا إنه لا يعلم من والده، ويعتقد أن خاله هو والده، كما أن والده رفض تسجيله حين ولادته ما عرضها لمشاكل.

وتعتقد دينا، أن ما مرت به من عذاب على مدى عامين، يستحق الاحتفال بعد انتهائه تماماً بالطلاق والحصول على كافة حقوقها.

 


التعليقات