منح الموطنة الاماراتية تغريد محمد عميد اكاديمية بالامارات

رام الله - دنيا الوطن
ادارة مجلس اكاديمية  الدولية لسفراء السلام تمنح  الموطنة الاماراتية الدكتورة  تغريد زهدي محمد عميد اكاديمية الدولية لسفراء السلام لدولة الامارات العربية المتحدة كامل الصلاحيات والمسؤوليات وياتي هذا القرار انسجام مع تحقيق وترسيخ  رسالتها وفكرتها بث الوعي والادراك وتحدي المصاعب في الحياة والقلوب المجتمع وتدريب مدربين معتمدين لهذا المجال وان  دولة الامارات العربية  المتحدة تترسخ وانسجام مع مفاهيم   السلام والتسامح  والقيم الحضاري في المجمتعات  الدول ونشر رسالة السلام والتسامح  .

اهداف الرئيسة :

امتلاك طاقة ايجابية في الحياة ،التخطيط الجيد لتجاوز اي صعوبات، تحديد هدف سعى لتحقيقه في حياتك،تقدير الذات،البعد عن التشاؤم والسلبية وفي مواجهة التحديات،وضع خطط واضحة وعلمية لحل ما يواجهك من مصاعب الحياة .

رؤية :

ان السلام الداخلي يجعلك انت  وحدك من يتحكم في الموقف، غرس قيم التسامح والسلام ،نبذ فكر العنف والارهاب والتطرف،غرس الانتماء لله وثم الوطن والقيادة ، نشر المبادىء السامية والقيم النبيلة في كل مكان التواجد ،الاستفادة مت تجارب الاخرين ،غرس الطموح بحيث يكون طموحك سقفه السماءوالسعب الدؤوب لتحقيق اهداف ،والتصالح مع الذات التصالح الداخلي .

وياتي هذا بالتتزامن مع  اعلان الدولة الامارات العربية المتحدة   عام زايد  2018

واعرب سعادة الدكتور محمد توفيق الزيودي رئيس منظمة الاعتماد الدولية للشرق  الاوسط

ورئيس مجلس الادارة الاكاديمية الدولية للسفراء السلام الشكر والتقدير الى دولة الامارات العربية المتحدة على جهودها  الدولية  في نشر رسالة التسامح والسلام  الدولي  في المجتمعات ونهج  سموالمؤسس  الشيخ زايدال نهيان  طيب الله  ثراه .

ومن جهتها  اشارة الدكتورة تغريد  زهدي محمد  بالشكر والتقدير  مجلس  ادارة الاكاديمية  واعلنت اطلاق  مبادرة السلام الدولية في دولة الامارات العربية المتحدة  وسيعقد مؤتمرا  صحافيا  في موعده للاعلان عن جدول  فعاليات واهدافه واطلاق الشعار الرسمي .