تعيين مارتن كرامر مديراً عاماً جديداً ل "قصر الإمارات"

رام الله - دنيا الوطن
أعلن "قصر الإمارات"عن تعيين السيد مارتن كرامر مديراً عاماً جديداً للفندق اعتباراً من  16 يناير 2018. وبفضل عمله المتميّز في مجال قطاع الضيافة، الذي يمتدّ لأكثر من 30 عاماً، فإن كرامر يجلب معه الخبرة الهائلةل"قصر الإمارات" الذي يُعدّ واحداً من أفخم الوجهات السياحية المُميّزة في إمارة أبوظبي.

وفي تعليق له على هذا التعيين، قال مارتن كرامر، المدير العام الجديد"يُعدّ "قصر الإمارات" جوهرة متلألئة بين الفنادق، فهو رمز للفخامة النموذجية والضيافة المُتميّزة في جميع أنحاء العالم ".

وأضاف قائلاً "إن اختياري لشغل منصب المدير العام يمثل شرفاً عظيماً وتحدياً كبيراً لي داخل هذا الصرح الفاخر، وأعتزم مواصلة العمل والبناء على النجاحات السابقة لضماناستمرار تميّزه وتألقه باعتباره واحداّ من أفخم الفنادق في العالم ".

شغل كرامر العديد من المناصب التنفيذية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ويسعده العودة إلى أبوظبي، حيث أتيح له فرصة العمل فيهالمرتين في الفترة السابقة، قبل تعيينه في هذا المنصب ب "قصر الإمارات".

ومن الجدير بالذكر أن مارتن كرامر هو مواطن ألماني يجيد اللغات الإنجليزية، الإسبانية والبرتغالية بالإضافة إلى لغته الأم. وهو حاصل على دبلوم في إدارة الفنادق والسياحة من إندستري & هاندلزكامر فرانكفورت آم مين، بألمانيا.