الشيوخي يدعو لانتفاضة زراعية وصناعية وانتاجية

رام الله - دنيا الوطن
دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي خلال مشاركته في زراعة الأشجار المثمرة بمناسبة يوم الشجرة في مدينة السموع إلى انتفاضة زراعية وصناعية وانتاجية لحماية الأرض وتعزيز صمود شعبنا ومحاصرة ظاهرة الفقر والبطالة ومن اجل انجاح حملات المقاطعة بالاستغناء عن المنتجات الإسرائيلية وتشغيل اليد العاملة في مزارعنا ومصانعنا ومنشاتنا الاقتصادية ووقف العمل في المستوطنات والمستعمرات الاسرائيلية.

ونظمت بلدية السموع في جنوب الخليل يوم امس الخميس احتفال بمناسبة يوم الشجرة تحت رعاية وزير الزراعة د. سفيان سلطان ومحافظ محافظة الخليل السيد كامل حميد بحضور أركان وموظفي وزارة الزراعة والمحافظة وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان وممثلي الفعاليات الرسمية والأمنية والاهلية والشعبية.

وكشف الشيوخي النقاب انه لا يوجد في دولة فلسطين قمح يكفي للمطاحن الفلسطينية و للمستهلكين لاسبوع واحد في حال حدوث أزمات او اي طارىء داعيا إلى إطلاق انتفاضة بذور واشتال والى انتفاضة زراعية على الصعيدين النباتي والحيواني تعيد الاعتبار للارض وللمزارع الفلسطيني وتوفر الاكتفاء الذاتي لأسواقنا وللمستهلكين.

مشيدا بإنجازات وزارة الزراعة في عام 2017 والاعوام الماضية من خلال جهود ومتابعات وتوجيهات وزير الزراعة الدكتور سفيان سلطان ومتابعات واهتمام وكيل وزارة الزراع الدكتور عبدالله لحلوح ومدير عام الرقابة والتفتيش في وزارة
الزراعة المهندس رائد ابو خليل وأركان وزارة الزراعة وموظفيها.