صور: تنظيم معرض القدس للوسائل التعليمية في سلفيت

صور: تنظيم معرض القدس للوسائل التعليمية في سلفيت
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت نقابة رياض الأطفال في محافظة سلفيت معرض القدس للوسائل التعليمية، لمعلمات رياض الأطفال والمدارس الخاصة برعاية حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت ومحافظة سلفيت وذلك في قاعة اتحاد المعلمين ، بمشاركة أكثر من مئة معلمة من معلمات رياض الأطفال والمدارس الخاصة في المعرض، بإنتاج وسائل تعليمية تخص مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الأساسية الدنيا.

حيث افتتح المعرض محافظ محافظة سلفيت اللواء إبراهيم البلوي، وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد، وقائد منطقة سلفيت إيهاب السعيدني ورئيس نقابة المهن التعليمية في المحافظة د. نافز أيوب ورئيسة النقابة الفرعية مديرة روضة المنى النموذجية غادة رزق الله وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة، وبحضور ومشاركة مديرية التربية والتعليم ممثلين بالأستاذ محمد الأقرع نائب مدير التربية والتعليم ورئيس الغرفة التجارية في سلفيت الحاج إياد الهندي وفرحات مرعي مدير عام الداخلية ومديرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت ميسون ماضي ومدراء الأجهزة الامنية والمدنية والتوجيه السياسي ومديرات ومعلمات رياض الأطفال والمدارس الخاصة, وقامت لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم بتقييم هذه الوسائل.

 وقد تم تكريم المعلمات التي حصلت وسائلهن على الأولوية بالترتيب، هدية عمرة لكل واحدة، حيث تم توزيع 5 هدايا عمرة، وتم توزيع هدايا رمزية وشهادة على جميع المعلمات المشاركات . تخلل النشاط مسيرة غضب للحضور احتجاجا على قرار ترامب نقل السفارة الإسرائيلية إلى القدس.

 ويذكر بأن النشاط تم تمويله من قبل مؤسسة الرؤية العالمية وتبرع كل من إياد كامل سلامه من مدينة بديا، وزياد عامر من بلدة مسحة، ومحمد شباك من فرخة، وحكم عاصي من قراوة بني حسان، ونائل الناطور من سلفيت بالعمرات الخمسة للمعلمات الفائزات.