فيديو: خمسة أسرار للمشي كعارضات الأزياء

فيديو: خمسة أسرار للمشي كعارضات الأزياء
رام الله - دنيا الوطن
هل تريدين إكتساب مشية العارضات الجذّابة وتعلّم كيفيّة تطبيقها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك أسرار المشي كالعارضات المحترفات فإطلعي عليها وإستفيدي منها، كما جاءت في موقع " أنوثة ".

أوّلاً، احرصي على إستقامة ظهرك وعنقك مع توجيه النظر والوجه دائماً نحو الأمام. كما يمكنك وعلى غرار بعض العارضات أن تميلي ظهرك بشكل بسيط إلى الخلف ما سيجعل رجليك تتحركان بإستقامة أكبر.

ثانياً، على قدميك أن تكونا جالستين تماماً وعند المشي إجعلي رجلك تماماً أمام الأخرى. وتقوم العارضات أحياناً برفع أرجلهنّ قليلاً أثناء المشي وهي نقطة تستطيعين التركيز عليها أيضاً.

ثالثاً، من السهل ملاحظة تمايل أوراك العارضات عند مشيهنّ، لذلك يستحسن أن تحرصي على تمايل أوراكك يميناً ويساراً ولكن من دون مبالغة، كي تكسبي مشيتك جاذبية لا تقاوم.

رابعاً، بالنسبة لليدين تتفادى العارضات تحريكهما نحو الأعلى بما أنّهما ستتمايلان تلقائياً مع تحرّك الجسم، كما تعمدن في معظم الأحيان إلى وضع اليدين في الجيوب وذلك تبعاً لطبيعة الأزياء المعروضة.

خامساً، لوقفة العارضات خصوصاً عند إنتهاء العرض سحرها الخاص، فحاولي الحصول عليها من خلال نقل أحد وركيك بخفّة إلى الناحية الجانيّة. وننصحك هنا في إعتماد نظرة راكزة مع الحرص على إستقامة الظهر والعنق.

 


التعليقات