قلقيلية التربية تختتم النادي الشتوي لأبناء العاملين في المديرية

قلقيلية التربية تختتم النادي الشتوي لأبناء العاملين في المديرية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية النادي الشتوي لأبناء العاملين في مديرية التربية والتعليم العالي، وذلك بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي وخضر عودة النائب الفني، ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية، والأطفال المنتسبين للنادي الشتوي وذويهم.

فحماوي شكرت في كلمتها المشرفين على تنفيذ فعاليات النادي الشتوي، وخاصة قسم النشاطات الطلابية، واقسام الاشراف التربوي والصحة المدرسية والارشاد التربوي والعلاقات العامة، مشيرة الى ان النادي الشتوي لأبناء العاملين هدف الى تكريم العاملين في مديرية التربية من خلال توفير نادٍ شتوي مجاني لأبنائهم، بالإضافة الى اكساب الطلبة مهارات حياتية متنوعة، وتنمية مواهبهم في المجالات الفنية والثقافية والرياضية والصحية، واستثمار وقت الفراغ بما هو مفيد، كما شكرت فحماوي مؤسسات المجتمع المحلي التي ساهمت في دعم النادي الشتوي، والذي تم تمويله ذاتيا وبمساهمات المجتمع المدني، كما شكرت فحماوي المؤسسات الرسمية التي شاركت في محاضرات التثقيف التي تم تنفيذا في النادي.

المهندسة زاهية عناية الموظفة في مديرية التربية والتعليم شكرت القائمين على النادي الشتوي، مشيرة الى انه أكسب اطفالها مهارات ومعارف في المجالات الثقافية والعلمية والفنية، اضافة الى استثمار العطلة بأنشطة مفيدة تساهم في بناء شخصية الأطفال.

اما معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية فقد اشار الى ان النادي الشتوي اشتمل على  مجموعة زوايا تفاعلية في الرسم والرياضة والكتابة الإبداعية والدراما والصحة العامة، والأنشطة الترفيهية والتثقيفية.

كما عرض الاطفال المشاركين في النادي ملخصات عن الفعاليات والأنشطة، وتم في نهاية النادي الشتوي تخريج الاطفال وتوزيع الهدايا عليهم، كما تم تكريم مكتبة اجيال لتبرعها بقرطاسية النادي الشتوي.



التعليقات