أي آر رحمان يفاجئ جوقة موسيقية من 1000 طالبة

أي آر رحمان يفاجئ جوقة موسيقية من 1000 طالبة
رام الله - دنيا الوطن
في حدث استثنائي وأجواء موسيقية بحتة، اجتمعت 1000 طالبة من مدرسة "جيمس مدرستنا الثانوية الانكليزية-دبي" ، للاحتفاء بالموسيقي تخليداً لمسيرة الموسيقار أي آر رحمان، وبمناسبة الذكرى 50 على افتتاح المدرسة التي تعتبر واحدة من أهم المؤسسات التعليمية في الدولة.

أقيم العرض الذي أشرفت على تنظيمه شركة "برازرز إنكوربوريتد"، على مسرح "راج محل" بدبي بوليوود باركس، قبل حفل المؤلف الموسيقي الحائز على جائزتي الغرامي والأوسكار " اي ار رحمن"، والذي يحمل عنوان "الرحلة".

وبحسب قرار المدرسة، كان ظهور "اي آر رحمن" مفاجئاً للفتيات الـ 1000 اللواتي تتراوح أعمارهن بين 5 و 17 سنة، خلال أدائهن لأغنيته المشهورة "ما توجيه سلام" Maa Tujhe Salaam.

قال رحمن "كان الأداء ملهماً وروحانياً، فرؤية 1000 فتاة تقوم بأداء واحدة من أكثر المؤلفات الموسيقية قرباً إلى قلبي لحظة سأعتز بها ما حييت"

من جانبه قال كيفين أوليفر، منسق المجموعات الثقافية في مجموعة جيمس للتعليم: "استغرق التحضير للحدث ثلاثة أشهر، لتؤدي الفتيات هذا الأداء المؤثر تكريماً لمسيرة الملحن الحائز على جائزتي الغرامي  والأوسكار". وأضاف: "نجح الفنان الأسطورة اي ار رحمن بربط العالم من خلال موسيقاه التي وصلت إلى قلوب الملايين. وتفخر جيمس للتعليم بوجود فتيات موهوبات نجحن في أداء الأغنية بكل احترافية"

كما أعرب توماس ماثيو، المدير التنفيذي في مدرسة "جيمس مدرستنا الثانوية الانكليزية-دبي" عن فخره بوجود طالبات يتمتعن بالحس الموسيقي ليقوموا بأداء مثل هذه الأغنية الصعبة التي تحمل في طياتها طاقة إيجابية، التي تعمل المدرسة على زرعها بين الطلاب.

ومن المقرر أن يقام حفل أيه أر رحمن في 26 يناير على مسرح آرينا (كونكريت أرينا( بدبي بوليوود باركس.

التعليقات