كيف بدت شكران مرتجى قبل عمليات التجميل التي أجرتها مؤخراً؟

كيف بدت شكران مرتجى قبل عمليات التجميل التي أجرتها مؤخراً؟
شكران مرتجى
رام الله - دنيا الوطن
شاركت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ جمهورها ومتابعيها صورة قديمة لها كشفت من خلالها بصراحتها عن تغير في ملامح وجهها بسبب بعض عمليات التجميل التي أجرتها.

ونشرت الصورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليها بالقول: "هي الصورة قديمة مع ولاد أختي الغاليين اللي صاروا كبار وبفتخر فيهم.. جيلان وهشام من 15 سنة هي شكلي القصة إني سمنت وتغيرت وأكيد كبرت وفي ناس مفكرتني أمل بمسلسل جميل وهنا أكيد لا هداك كركتر".

وأوضحت حول إجرائها عمليات تجميل قائلةً:"رسمة الحواجب ومالي عاملة تجميل غير لأنفي من قبل الصورة، يعني هلق أنفي هيك بس بيطلع مسمسم بسبب زاوية الكاميرا والكونترينغ.. وماكيير معلم.. ومابستحي كتار بيعرفوا وأحياناً بوتوكس هي كل القصة".

وأضافت: "هي الصورة أيام غنية «سيدي وصالك» لـ أنغام، قصيت شعري قصير متلها".

وختمت بالقول:"أنا فخورة إني أتطورت مشان هيك أتغيرت مو غلط أهتم بحالي وبشكلي هاد شي طبيعي كممثلة وأنثى أعتنوا بحالكن قد مابتقدروا".

يُذكر أن مرتجى تشارك حالياً في عدد من الأعمال بينها مسلسل "الواق واق"، بطولة رشيد عساف، باسم ياخور، محمد حداقي، أحمد الأحمد، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، نانسي خوري، إضافة إلى الممثل اللبناني طلال الجردي.

 

التعليقات