‫صحة المستهلك في ميرك تفي بوعودها من خلال حركة وي100

رام الله - دنيا الوطن
كشفت دراسة حديثة (2) أجرتها فيمبيون " Femibion " – علامة تجارية استراتيجية رائدة تقدم الفيتامينات المتعددة والتي تتبع وحدة صحة المستهلك – أن 62% من النساء يعتقدن أن إنجاب الأطفال سيوقف أو يرجئ تقدمهم المهني. وإثر ذلك، طالبت فيمبيون بتغيير جوهري في ثقافة بيئة العمل، نحو بيئة تقدر الأمومة حق تقدير وتفتخر بها. وطبقًا للدراسة، اتفقت 94% من النساء على هذه الغاية، مع اعترافهن أن الواقع لا يلبي دائمًا توقعاتهن.

ومن خلال مجموعة من الفيديوهات المبتكرة، سعت العلامة التجارية لمشاركة رسالة تبعث على الاطمئنان تؤكد على ثنائية "الأمومة والحياة المهنية"، وليس قرارا لاختيار أحدهما. وتم تدشين صفحة حملة MumPlus على موقع لينكيد إن (https://de.linkedin.com/company/mumplus) لإلهام السيدات كي يظهرن الدعم للحملة وتشجيع أرباب الأعمال على التفكير بشكل مختلف تجاه الأمهات العاملات من حولهم. ولحمل رسالة الحملة لأبعاد أخرى، تم تطوير "شارة" لينكيد إن التي يمكن للأمهات العاملات إضافتها إلى صورة صفحاتهن. ومن خلال عرض الشارة، يستطيع المستخدمون التعبير عن موافقتهم على إضافة الأمهات قيمة لبيئة العمل. ولم تزل فيمبيون تقود الطريق نحو التحول الرقمي للأعمال، والتركيز على الجانب الرئيسي من جهودها التسويقية المعنية بالمشاركة مع المستهلكين إلكترونيًا، مثل بدء مناقشة على لينكيد إن، وهي منصة رئيسية للأمهات العاملات اللاتي ينشئن صفحاتهن المهنية على الشبكة الإلكترونية.

يحافظ التوسع في العلامة التجارية الناجحة على روح فيجانتول دون تغيير

تمكنت فيجانتول، التي تعد العلامة التجارية رقم 1 لفيتامين د في ألمانيا (3)، من توسيع نطاقها بنجاح مع تدشين المكمل الغذائي فيجانتولفيت "Vigantolvit" في ألمانيا (2000 وحدة دولية). وأسهم تقديم هذا المنتج الجديد في نمو قوي بمعدلات ذات رقمين للعلامة التجارية بالسوق.

وتستهدف حملة فيجانتولفيت التي أطلقت مؤخرًا أن تسلط الضوء على أهمية نمط الحياة الصحي والواعي في إعداد المرء لمستقبل نشط.  وترتكز الحملة حول جدة في الستين من العمر داومت على ركوب الأمواج مع ابنتها وحفيدتها. وتوضح الحملة كذلك رغبة فيجانتولفيت في تقديم المساعدة للجمع بين الأجيال من خلال الاستمتاع بنمط حياة نشط. واستنادًا إلى الشعار "الصغار مع الكبار. والكبار مع الصغار"، تتسق الحملة تمامًا مع غاية وحدة صحة المستهلك في المساعدة لإعداد المجتمع لعصر جديد يعيش فيه الإنسان مائة عام من الحياة الصحية.