الوزير قطامي ومحافظ سلفيت يبحثان دعم المناطق المتضررة

رام الله - دنيا الوطن
التقى الوزير ناصر قطامي مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية، اليوم الأربعاء، في مكتبه برام الله اللواء إبراهيم البلوي محافظ سلفيت، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك والتنسيق من أجل دعم محافظة سلفيت والمناطق الأكثر احتياجاً وتضرراً.

واستعرض اللواء البلوي واقع محافظة سلفيت وتحديداً القرى الأكثر احتياجاً، في إطار خطة استراتيجية تنموية للمحافظة، والتي تسعى من خلالها إلى تنمية المحافظة وتطوير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين في كافة القرى والبلديات التابعة للمحافظة.

من جانبه، أكد الوزير قطامي اهتمامه في استهداف المناطق الأكثر احتياجاً وتضرراً في محافظة سلفيت وباقي مناطق الوطن باعتبار أن أساس التمويل المقدم من الصناديق العربية والإسلامية موجه بشكل رئيس لتلك المناطق الأكثر تضرراً وأكثر احتياجاً، كما أكد على أهمية الدور الذي يقوم به المحافظ اللواء البلوي في تقديم كل الإمكانات لخدمة كافة المواطنين في محافظة سلفيت عامة.

وفي نهاية اللقاء ثمن اللواء البلوي الجهود الذي يبذلها الوزير قطامي في خدمة الوطن والمواطن من خلال مجهوده المتواصل والمستمر، كما تقدم بجزيل الشكر والعرفان للصناديق العربية والإسلامية لما تقدمه من دعم متواصل للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده والحفاظ على بقائه.