4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن

4 فنانات فاشلات في الفن .. وجمالهن أنقذهن
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
يمتلئ عالم الفن بالعديد من الفنانات التي لا تملك أقل قدر من الموهبة، ويعتمدن فقط على جمال ملامحهن ومعارفهن في هذا الوسط، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي فشلن في عالم الفن ورغم ذلك لم يتركونه.

البداية كما نشرت صحيفة "فيتو" من المطربة اللبنانية ماريا، التي اصرت على التواجد داخل الوسط الفني، على الرغم من عدم امتلاكها للمؤهلات الصوتية المناسبة، معتمدة في استمرار تواجدها على مواصفاتها الجسدية؛ فقد حققت شهرة واسعة منذ دخولها للوسط بالظهور بملابس جريئة في كليباتها الغنائية، حتى أن معظمها غالبا ما يمنع من العرض في الدول العربية.

المطربة اللبنانية قمر، كذلك، أصرت على التواجد بالوسط الفني، على الرغم من عدم امتلاكها لموهبة فنية حقيقة، وعدم تحقيقها لشهرة واسعة في عالم الغناء، معتمدة في استمرارها على ملابسها الجريئة واستخدامها لبعض الإيحاءات في كليباتها، وهو ما يجعلها تحدث ضجة مع كل عمل جديد تقدمه.

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، كذلك اصرت على التواجد بالوسط الفني، على الرغم من فشل معظم أعمالها، وعدم قدرتها على لفت أنظار المخرجين والمنتجين لها، واكتفت في أدوارها القليلة على تقديم المشاهد الجريئة.

المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، كذلك، كثيرا ما تواجه الفشل مع كل عمل تقدمه أو تشارك به، إلا أنها تصر على التواجد داخل الوسط الفني، معتمدة في ذلك على مؤهلاتها الجسدية.

 


التعليقات