مناع يتسلم مهامه كأمين سـر اللجنة الشعبية في مخيم الميه وميـه

مناع يتسلم مهامه كأمين سـر اللجنة الشعبية في مخيم الميه وميـه
رام الله - دنيا الوطن
إجتمعت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مخيم الميه وميـه، عصريوم الثلاثاء 16/1/2018 ، في مقرهـا بالمخيم، وحضر الإجتماع كلا من السيد "أحمد مراد" ممثلاَ لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ، والدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح" بصفته أمين سـراللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا ، والاعلامي وليد درباس.

أفتتح الإجتماع أمين سـر اللجنة الأخ "غالب الدنان" ، فرحب بممثلي الهيئات الأعلى في اللجان الشعبية ، وعرض بإيجازلمسارعمـل اللجنة، وأهمية تعاون كافة الأعضاء في تمكين اللجنة من العمل ، ولما فيه الصالح العام لأهلنا في المخيم ، دون التهيب من الثغرات على اختلاف مصادرها "موضوعية أو ذاتية "، والإصرارعلى الإلتفات لحاجات وقضايا اهل المخيم ، ولما فيه أيضا تعزيزحضور اللجنة ، وخلص بالتنويه لنجاح اللجنة في العمل كفريق واحـد.

ممثل لجنة المتابعة المركزية السيد مراد ، تطرق في حديثه  لمكانة اللائحة الداخلية للجان ، بإعتبارها بوصلة ودليل عمل اللجان الشعبية في المخيمات ، على "المستوى التنظيمي ، والمستوى الوظيفي ، وماهية العلاقه مع امانة السـر اللجان في المنطقة بإعتبارها المرجعية الأساس للجان الفرعية بالمنطقة ، وعلاقة اللجنة أيضا مع الهيئات السياسية القيادية للمنظمة ، ومع الأطرالنقابية المؤسساتية للمنظمة ، وطبيعة التنسيق مع سوى ذلك من القوى الفلسطينية.

من ناحيه الدكتور"ابو صلاح" أشاد بجهود عمل اللجنة طيلة الفترة الماضية ولحينه ، ولفت لضرورة تطويرآليات العمل المستقبلي ، على قاعـدة  تفعيل ملفات مهام عمل الأعضاء من جهة ، ورفـد ها بالفعاليات المجتمعية من ذوي الهمة والكفاءة والإستعداد للعمل وتعزيزعلاقات التواصل مع المجتمع المحلي من جهة اخرى ، وايضاَ مع المرجعيات التنظيمية للجان الشعبية في المنطقة.

تخلل الاجتماع مداخلات للأخـوة الأعضاء ، وجاءت في سـياق أستنهاض وتطوير حضورعمل اللجنة في الوسط المجتمعي والتفاعل مع مختلف القوى والمؤسسات المجتمعية والتعاون التام مع امين السر.

أختتم الإجتماع بتسليم الأخ "غالب الدنان" مهامه كأمين سرللجنة للأخ " فريـد محمد مناع ـ ابوعوني", الـذي أعـرب عـن شـكره لحديث الحضور، وأبدى إستعداده الدائـم للتعاون والعمل مع الجميع كفريق واحـد.   




التعليقات